وتسمو الروح
اهلاً وسهلاً في منتدى وتسمو الروح
اذا كنت زائر الرجآء التسجيل واذا كنت عضو سجل دخولكـ
منتديآت وتسمو الروح
وتسمو الروح
اهلاً وسهلاً في منتدى وتسمو الروح
اذا كنت زائر الرجآء التسجيل واذا كنت عضو سجل دخولكـ
منتديآت وتسمو الروح
وتسمو الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محترم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أختي - -اخي [ نعم و لا ]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*اكرام*
مشرفة عامة
مشرفة عامة
*اكرام*

انثى عدد المساهمات : 117
العمل/الترفيه : rien
المزاج : رايقة

أختي - -اخي [ نعم و لا ] Empty
مُساهمةموضوع: أختي - -اخي [ نعم و لا ]    أختي - -اخي [ نعم و لا ] Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 1:39 pm

أختي نعم و لا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لبسمتك الجميلة التي تبعثُ الحبَّ وترسلُ المودة للآخرين .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لكلمتكِ الطيبة التي تبني الصداقات الشرعية وتذهب الأحقاد .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لصدقةٍ مُتقبَّلةٍ تُسعد مسكيناً ، وتُفرح فقيراً ، وتُشبع جائعاً .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لجلسةٍ مع القرآن تلاوةً وتدبراً وعملاً وتوبةً واستغفاراً .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لكثرة الذكر والاستغفار ، وإدمان الدعاء ، وتصحيح التوبة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لتربية أبنائكِ على الدين ، وتعليمهم السنة ، وإرشادهم لما ينفعهم .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] للحشمة والحجاب الذي أمر الله به ، وهو طريق الصيانة والحفظ .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لصحبة الخيرِّات ممن يَخَفْنَ الله ، ويحببْن الدين ، ويحترمْن القيم .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لبرِّ الوالدين ، وصلة الرَّحِم ، وإكرام الجار ، وكفالةِ الأيتام .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] للقراءة النافعة ، والمطالعة المفيدة ، مع الكتاب الممتع الراشد .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لصرف عمركِ في التوافه من حبِّ للانتقام ومجادلةٍ لا خير فيها .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لتقديم المالِ وجمعه على صحتكِ وسعادتكِ ونومكِ وراحتكِ .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] للانهماك في ملاذِّ النفس ، وإعطائها كلَّ ما تطلب وتشتهي .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لضياعِ الأوقات مع الفارغين ، وإنفاقِ الساعات في اللهو .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لإهمالِ الجسمِ والبيت من النظافة ، والروائح الزكية ، والنظام .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لإهدارِ المالِ في المحرَّماتِ ، والإسرافِ في المباحاتِ، والتقصيرِ في الطاعات .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] للمشروباتِ المحرَّمةِ ، والدخان والشيشة ، وكلِّ خبيث .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لتذكُّرِ مصيبةٍ مرَّت ، أو كارثةٍ سبقت ، أوخطأ حصل .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لنسيانِ الآخرة والعمل لها ، والغفلةِ عن تلك المشاهد .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لتتبع أخطاء الآخرين واغتيابهم ونسيان

عيوب النفس .
http://nisaalger.rigala.net/
سمو الروح
المدير العآـآم
المدير العآـآم
سمو الروح

mms mms :  أختي - -اخي [ نعم و لا ] Empty
انثى عدد المساهمات : 183
العمل/الترفيه : طآآآلبة

مُساهمةموضوع: رد: أختي - -اخي [ نعم و لا ]    أختي - -اخي [ نعم و لا ] Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 3:53 pm

جزاك الله خير اختى

ويعطيك الف عافية
https://smooaroo7.roo7.biz
*اكرام*
مشرفة عامة
مشرفة عامة
*اكرام*

انثى عدد المساهمات : 117
العمل/الترفيه : rien

مُساهمةموضوع: رد: أختي - -اخي [ نعم و لا ]    أختي - -اخي [ نعم و لا ] Icon_minitimeالسبت أغسطس 20, 2011 5:17 pm

http://nisaalger.rigala.net/

أختي - -اخي [ نعم و لا ]
صفحة 1 من اصل 1